Monday 20 February 2017

الإبداعية ملابس الطفل أسماء مخزن 8

يمكن للشخص مساعدتي مع اسم لطيف وجذاب الأعمال تحديث 9 أكتوبر 2012 W. U. يطلب من هاملتون، AL في 8 أكتوبر 2012 أنا ابتداء من مخزن التوفير مع المواد المستخدمة، وبطبيعة الحال، فضلا عن الهدايا بأسعار معقولة وخدمة هدية سلة. وسوف تحمل مواد مثل الأزياء والمجوهرات، وحمام ومنتجات الجسم. الحيوانات الأليفة البنود، وسوف يكون أيضا أكثر من الكعك الحجم وكعك صغيرة (إما للبيع أو الفردية وأضاف في سلة) سيكون لديك أيضا هذا الخيار على الهدايا، وشراء مع سلة أو seperately. I أنا بدء الانترنت ولكن سوف يكون العمل على الانتقال إلى مبنى لذلك أنا بحاجة إلى اسم التي ستلتزم. أنا حقا لا أريد الكلمات الادخار في نفوسهم منذ أن كنت سوف تفعل هدية سلال أيضا. I39d ترغب في الحصول على الاسم الذي سوف يذهب مع كل ما لدي لهذا العرض ولكن أظل رسم فارغة لول. لقد جاء مع عدد قليل من الأسماء، ولكن I39m غير متأكد quotAngel بو Lanequot. (انجيل بعد ابنتي الصغرى واسم الشهرة لي granddaughter39s هو بوو) quotSassy-tudesquot quotI تريد Thatquot الهدف العملاء الخاص بي سيكون الامهات والنساء. أواجه مشكلة في الخروج مع شعار أيضا. وسيكون موضوع والألوان يعتمد كل شيء على الاسم. سيتم أي اقتراحات موضع تقدير كبير. الرد على السؤال 1 أمي وجدت هذا مفيدا ماذا يمكنني أن أفعل المقبل


No comments:

Post a Comment