Tuesday 31 January 2017

بيع ملابس طفلك v12 على الانترنت

ماشابل 6 مواقع لبيع الملابس التي كنت لا أميل ارتداء لها نهاية الصيف والخريف وتبلغ ذروتها رئيس كستناء اللون لها قاب قوسين أو أدنى. المطلوب لها، ما الذي ستفعله مع تلك المزين بالأزهار مشرق عندما تبدأ أوراق تحول ظلال صامتة من العنبر ولكن إذا كنت تعتقد أن كنت ذاهب لتفريغ عدد قليل من فساتين الصيف الآن، وكنت أفعل ذلك الخطأ. وحتى أفضل ملابس الصيف صعوبة في بيع عند الجميع يتطلعون إلى التخلص من تلقاء نفسها. سرقة خدعة من تجار التجزئة وتخزين واجهة مع ما يتناسب موسميا ربما لديك سقوط الملابس غير المرغوب فيها من العام الماضي. من المؤكد أن يتغير الأزياء سنة إلى أخرى، ولكن لديك على الأرجح بعض الأساسيات التي عقدت قوية ولكن فقط لا تتناسب مع نفسه عندما اشتريت لهم أولا، ولا تزال في حالة جيدة. وفي الوقت نفسه، هذه زلة ملابس الصيف في وعاء تخزين محكمة الإغلاق والسماح لهم تطفو على السطح مايو المقبل، عندما يوول تقديم القتل. في وضع التسوق الاستيلاء على بعض الجوارب البني أو سترة مكتنزة في حجم الخاصة بك في حين أن لا تزال متاحة. 1. يأخذ مرتين مرتين في التدريب العملي على النهج. إرسالها ملابسك (يمكنك طباعة بطاقة شحن من الموقع)، وأنها قياس وتصوير كل شيء لبيعها للمستخدمين الآخرين. الموقع لديه آلة حاسبة متعة التي سوف اقول لكم ما يمكن توقعه لكسب من نوع من البند (مثل الجينز) من ماركة معينة (7 للبشرية جمعاء). لديك سيطرة أقل على العملية مما كنت مع موقع مثل Threadflip لكن كنت ضمنت لتنظيف خزانتك. 2. Thredup إذا كنت تسوق لعلامات تجارية عالية الجودة مع الملابس غير المستخدمة تقريبا، وهذا هو موقع الويب الخاص بك. Thredup لا تسمح للمستخدمين للبيع مباشرة مع بعضها البعض، ولكن يعمل كمخزن الشحنة، وتشتري مباشرة من المستخدمين، ثم بيعها للمجتمع. يحتوي الموقع على المبادئ التوجيهية بشأن ما تصفها انها لن تقبل، وما كمية من الملابس. والجدير بالذكر، أن لديها أقسام للأطفال، لذلك إذا كان أطفالك تنمو بسرعة قد يكون مكانا جيدا لتحقيق ربح من هذا الثوب لأنهم وصلوا فقط لارتداء مرة واحدة. 3. نموذج Poshmark Poshmarks هو أكثر قليلا الاجتماعية، بمعنى أن تتمكن من متابعة شخص خزانة إلسس]. هو زاحف ذلك، إذا كنت تشتري فستان من شخص ما يناسب عظيم، قد تستمر في شراء منها بسبب ما يبدو لديك نفس حجم ونمط لست متأكدا، ولكنه قد يكون وسيلة للتسوق كفاءة. على كل عملية بيع Poshmark، عليك أن تبقي 80 من سعر البيع ولكن Poshmark يرسل لك بطاقة شحن، لذلك يمكنك توفير المال هناك. 4. Threadflip حتى الآن الأكثر شهرة من مواقع البيع الأزياء، Threadflip والتوسع بسرعة. الفئات بحث مفصلة، ​​الأمر الذي يجعل العثور على شيء محدد، وسهلة. على سبيل المثال، وأنا أعرف ما حجم من الأحذية ستيف مادن يصلح لي مثل القفازات، وأستطيع أن أرى وجه السرعة على جميع ستيف مادن في مقاسي على Threadflip التي يوجد منها الكثير وحتى ضيق عليه عن طريق نوع الحذاء أو اللون. إذا كنت تبحث عن شيء محدد كنت للتو قد تجد أنه (أي، في الشهرة وغيرها من متاجر التجزئة المستخدمة، وغالبا ما يكون من غير المحتمل). Threadflip يتيح لك الاحتفاظ 80 من كل عملية بيع. 5. Tradesy مع قدر لا بأس به من مصمم الملابس والحقائب والملابس الزفاف، Tradesy هو مكان عظيم للتسوق. يمكنك تصفح عن طريق العلامة التجارية وفوجئت لمعرفة مدى المنتجات lululemon كانوا في الموقع، إذ كانت ملابس اللياقة البدنية هي بالتأكيد ليست أول شيء معرف التفكير لإعادة بيعها (ولكن في بعض الأحيان عليك أن تدرك أن لديك حجم الخطأ عندما فوات الأوان للعودة، أظن). Tradesy يأخذ 9 من كل عملية بيع أقل بكثير من مواقع أخرى. 6. غزير عندما يتعلق الأمر، التطبيقات الاجتماعية المتنقلة، غزير هو الأكثر استهدافا يوول تحميل صورة من العنصر الذي تريد تفريغ، إضافة قليلا من النص ودعوة الأصدقاء للتحقق من ذلك. عبر رسالة نصية. ومن الواضح أن اللعب هنا هو الحصول على جيد، الأصدقاء الموثوق بهم تقاسم العناصر. المرونة تأتي في أنه يمكنك استخدامها لأي نوع من الأحذية البند إلى أباجورة للسيارات. إذا كنت تنظيف خزانة الخاص بك قد يكون وسيلة سريعة لضمان البنود الخاص لا تذهب سدى عندما [ثد] أن تتمتع بقدر كبير من قبل شخص تعرفه. 7. BONUS: مشروع Repat هناك على الأرجح بعض البنود في خزانتك التي كنت لا ترغب في التخلص من، ولكن لا يمكن ان بسها. في بعض الأحيان، لديهم قيمة عاطفية. إن الذي يكون الحالة، وهو موقع يجب أن نعرف عنه هو مشروع Repat. وستقوم الشركة تأخذ القديم الخاص بك تي شيرت وتحويلها إلى غطاء، حجم من اختيارك. ما الجديد ما ارتفاع ما الساخن


No comments:

Post a Comment